الناصيري ينهي مسلسل أوناجم

DR

في 28/04/2021 على الساعة 08:30

أوضح سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الحديث عن تفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد إعارة محمد أوناجم القادم من الزمالك للفريق الأحمر، سابق لأوانه.

وقال سعيد الناصيري، في تصريح إذاعي، إن أوناجم انضم للوداد هذا الموسم وفق عقد على سبيل الإعارة من الزمالك إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، مؤكدا أن الحديث عن استمراره رفقة ناديه الموسم المقبل، سابق لأوانه في ظل ارتباط المهاجم المذكور بعقد رفقة فريقه المصري إلى غاية نهاية الموسم المقبل.

وتقدم رئيس الوداد بالشكر لإدارة الزمالك التي وافقت على انتقال أوناجم للفريق الأحمر والدفاع عن ألوانه في الواجهات الثلاثة التي ينافس فريقه على الظفر بها، مشددا على أن الأخير قدم الإضافة المرجوة سواء في البطولة الاحترافية أو دوري أبطال إفريقيا.

في السياق ذاته، كشفت تقارير إخبارية مصرية أن نادي الزمالك طالب إدارة الوداد الرياضي بالاستعجال في إرسال مستحقات إعارة محمد أوناجم، بعد تأخر الفريق الأحمر في سداد قيمة عقد إعارة المهاجم المذكور، والتي تبلغ 100 ألف دولار.

وكان نادي الزمالك قد أعار لاعبه أوناجم لنادي الوداد الرياضي لمدة 6 أشهر فقط تنتهي بنهاية الموسم، ورفض بيع اللاعب بشكل نهائي.

يذكر أن جماهير الوداد الرياضي طالبت رئيس فريقها سعيد الناصيري، بتفعيل بند الشراء الذي يتضمنه عقد إعارة أوناجم القادم من الزمالك، بعد أن قدم اللاعب المذكور مستويات جيدة خلال المواجهات التي خاضها بقميص الفريق الأحمر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 28/04/2021 على الساعة 08:30