أكرم لـle360: الرصيد البنكي للوداد تم الحجز عليه وهو فارغ

DR

في 23/04/2021 على الساعة 13:00

استغرب عبد الإله أكرم، الرئيس الأسبق لفريق الوداد الرياضي، من الأخبار التي تحدثت عن حرمانه لاعبي الفريق الأحمر من صرف شيكات وكمبيالات حصلوا عليها من إدارة النادي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال عبد الإله أكرم في تصريح خص به 360 سبور، أنه لا يدين شخصيا للوداد بأي شيء، وأن الحكم القضائي الذي صدر ضد الوداد يعود لإحدى شركاته، التي تدين للفريق الأحمر بمبلغ لا يتعدى 270 مليون سنتيم، ما اضطرها إلى الحجز على الحساب البنكي للفريق الأحمر.

وأوضح الرئيس السابق للوداد أن إحدى شركاته اضطرت إلى الاجراء القضائي المذكور لاستخلاص مبلغ 270 مليون سنتيم، العالق بذمة الوداد منذ 2014، رفض سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر تسديدها، بالرغم من أنه صادق على التقرير المالي الذي يتضمن هذا الدين، عند توليه رئاسة النادي.

وشدد المتحدث نفسه على أن الناصيري يريد إيهام لاعبي فريقه بأن عبد الإله أكرم حرمهم من التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، مؤكدا أنه تم قعلا الحجز على الحساب البنكي للفريق الأحمر، لكنه بدون أي رصيد.

يذكر أن 360 سبور تواصل في أكثر من مناسبة مع سعيد الناصيري، من أجل حق الرد، لكنه يفضل الرد على الأخبار التي ننشرها في منابر إعلامية أخرى.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/04/2021 على الساعة 13:00