"بروس" يحبط مسؤولي الرجاء مجددا ويرفض تعويض سلامي

DR

في 09/04/2021 على الساعة 15:58

جدد هوغو بروس، المدرب البلجيكي، رفضه تدريب الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقده رفقة مسؤول في المكتب المسير للفريق الأخضر، صباح يومه الجمعة 9 أبريل 2021، عبر تقنية تطبيق التواصل الاجتماعي "زووم" .

وكشف مصدر موثوق مقرب من البلجيكي هوغو بروس في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن مسؤولا في الرجاء يدعى "ج. أ " اجتمع بالمدرب البلجيكي بهدف إقناعه من أجل تولي تدريب الفريق الأخضر غير أنه فشل في ذلك بشكل نهائي.

وشدد المصدر ذاته أن المدرب البلجيكي طوى صفحة تدريبه الرجاء، وتمنى لمسؤوليه حظا أوفر في التعاقد مع مدرب جديد يقود سفينة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.

وكان المدرب البلجيكي هوغو بروس قد رفض أمس الخميس استمرار مفاوضاته مع الرجاء، بسبب حرب هوجاء اشتعلت بين مجموعة من وكلاء اللاعبين المغاربة، وقرر التراجع عن الموافقة المبدئية التي كان أعلنها في وقت سابق بشأن تدريب النسور الخضر.

واستشاط المدرب البلجيكي غضبا بسبب خلاف بين وكيلي لاعبين يدعي كل واحد منهما أنه هو من اقترحه على المكتب المسير للفريق الأخضر، ليعلن بعدها بشكل صريح رفضه عرض خلافة جمال سلامي وتدريب الفريق الأخضر خلال ما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد أعلن أمس الخميس، رسميا، عن استقالة مدربه جمال السلامي من منصبه في الفريق، مؤكدا من خلال بيان رسمي توصله باستقالة هذا الأخير من تدريب الفريق، في انتظار تحديد الاسم الذي سيخلفه.

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/04/2021 على الساعة 15:58