البنزرتي في ورطة جديدة

DR

في 06/04/2021 على الساعة 07:30

بات فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، في ورطة حقيقية، قبل المباراة التي ستجمعه بمضيفه سريع واد زم، يوم الاربعاء 7 أبريل 2021، برسم الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية، بسبب افتقاده لثلاثة من حراس الفريق الأول خلال المواجهة المذكورة، ويتعلق الأمر بكل من ينيس حنين، وعيسى السيودي ثم طه موريد.

ولن يكون متاحا لفوزي البنزرتي الاعتماد على خدمات حارسي فريقه ينيس حنين وعيسى السيودي، لعودتهما المتأخرة من جنوب إفريقيا، والتي واجه بها الفريق الأحمر مضيفه كايزر شيفز، برسم الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها هذا الأخير بهدف دون رد.

ويواصل طه موريد الغياب عن صفوف الوداد الرياضي بعد خضوعه لعملية جراحية، بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة التي اختضنتها موريتانيا الشهر الماضي.

واضطر فوزي البنزرتي للاستعانة بخدمات حارسين من فريق الأمل للوداد، ووجه الدعوة لكل من فهد منصف وعبد الله حيمود، قبل اختبار أحدهما ليكون احتياطيا للحارس الرسمي رضا التكناوتي خلال مباراة سريع وادي زم.

يذكر أن الوداد سيواجه مضيفه سريع وادي زم غدا الأربعاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، بداية من الساعة السابعة والنصف مساءً.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/04/2021 على الساعة 07:30