جمهور الرجاء يستهجن اقتراح فاخر

DR

في 30/03/2021 على الساعة 18:30

استهجن جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاقتراح الذي تقدم به امحمد فاخر، المدرب السابق للفريق الأخضر، من أجل مساعدة النادي البيضاوي، لتجاوز الأمة المالية التي يمر بها.

واعتبر أنصار فريق الرجاء الخرجة الإعلامية لمحمد فاخر مجرد "فرقعة" ليس إلا، يهدف من ورائها لكسب "استعطاف جماهير الفريق الأخضر ودغدغة مشاعرهم".

وأجمع أنصار فريق الرجاء من خلال مجموعة من التدوينات التي نشرتها الصفحات المساندة للرجاء في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي عن "رفضهم التام" للمقترح الذي تقدم به المدرب فاخر، والذي عبر عنه خلال حلوله ضيفا على إذاعة "مارس" باستعداده للمساهمة بـ100 مليون سنتيم، بشرط أن يساهم جميع أعضاء المكتب المديري للفريق بهذا المبلغ، من أجل التخفيف من الأزمة المالية التي يعيشها الرجاء.

وتساءلت فئة عريضة من الجماهير الرجاوية إن كان فاخر سيؤدي مبلغ 100 مليون من ماله الخاص، أو من المبلغ الذي سيحرم منه الرجاء، والبالغة قيمته 660 مليون سنتيم، علما أنه ضمن 520 مليون سيتوصل بها من "كاف"، فيما يصر على الحصول على مبلغ 140 مليون إضافية بسبب الصائر الذي تحمله لهزم الرجاء في الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية.

ورفعت الجماهير الرجاوية تحدٍّ جديد في وجه محمد فاخر، وطالبته بتأجيل الحصول على مستحقاته المالية إلى حين تجاوز الفريق الأخضر الصعوبات المادية، علما أنه رفض هذا المفترح بداعي عدم توفره على "سيولة مالية كافية لتدريس أبنائه".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 30/03/2021 على الساعة 18:30