خليلوزيتش يضم 7 لاعبين من البطولة الوطنية إلى المنتخب

DR

في 15/03/2021 على الساعة 19:00

رفع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عدد لاعبي البطولة الوطنية الذين سيوجه لهم الدعوة إلى 7 لاعبين من أجل الالتحاق بمعسكر “الأسود” الذي سيخوضه خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 30 مارس بمركز محمد السادس، استعدادا لمباراتي موريتانيا وبوروندي في التصفيات المؤهلة إلى الكان.

وعمد الناخب الوطني إلى توجيه الدعوة لأيوب الكعبي، مهاجم الوداد الرياضي، بعد تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق الأحمر، إذ سجل مجموعة من الأهداف الحاسمة لفريقه في منافسات البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى هشام المجهد، حارس طنجة.

كما ضمت القائمة الأولية كلا من الحارس أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي من الرجاء الرياضي، ومحمد علي بامعمر، لاعب خط وسط ميدان اتحاد طنجة، وحمزة الموساوي، مدافع المغرب التطواني.

وكان وحيد خليلوزيتش قد تنقل إلى الكاميرون، شهر مارس الماضي، وتابع عن كثب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي أقيمت في الكاميرون وتوجت العناصر المحلية بلقبها، ما مكنه من الوقوف على الامكانيات التقنية والبدنية للاعبين، وضمهم للائحة الأسود استعدادا للمواجهتين المذكورتين.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 15/03/2021 على الساعة 19:00