فاخر يطوي صفحة نزاعه مع الرجاء

DR

في 11/12/2020 على الساعة 14:33

أنهى المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم نزاعه مع مدربه السابق امحمد فاخر بشكل ودي، بعد توصل الطرفين لاتفاق نهائي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت مصادر Le360 سبور أن مسؤولي الرجاء الرياضي نجحوا في إقناع امحمد فاخر عن التنازل عن جزء من مستحقاته، مقابل دفع الجزء المتبقي منها عبر دفعات محددة الآجال.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المكتب المسير للرجاء تحصل على وثيقة من امحمد فاخر يؤكد من خلالها توصله إلى اتفاق ودي يطوي من خلاله ملف مستحقاته المالية، وبعث بها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتجنب استبعاده من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت المصادر ذاتها أن إدارة الرجاء كانت ملزمة بأداء ما مجموعه 720 مليون سنتيم التي قضت بها "الطاس" لمحمد فاخر، والتي تتضمن 520 مليون مجموع الأجور الشهرية في ما تبقى من عقده إضافة إلى مبلغ 140 مليون سنتيم، الذي يمثل منحة احتلال المركز الثالث ومنح بعض المباريات قبل إقالته من منصبه قبل ثلاث سنوات، إضافة إلى 60 مليون سنتيم مصاريف القضية، التي رفعها محامي المدرب المذكور ضد الفريق الأخضر بمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، باعتبار أن الأخيرة تحمل الطرف الخاسر مصاريف القضية.

يذكر أن محكمة التحكيم الرياضي قد أمهلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 20 يوما للرد على استفساراتها بخصوص النزاع بين الرجاء الرياضي وامحمد فاخر، قبل إصدار قرار منع الفريق الأخضر من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/12/2020 على الساعة 14:33