الإصابة تهدد مشاركة نجم الرجاء أمام الفتح الرباطي

DR

في 05/12/2020 على الساعة 12:30

يترقب جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها لاعبه محمود بنحليب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر الاعدادي الذي يخوضه الفريق الأخضر، استعدادا منه لأول مباراة له في الموسم الكروي الجاري.

وتهدد الإصابة التي تعرض لها محمود بنحليب مشاركته في المواجهة القوية والهامة أمام الفتح الرباطي، غدا الأحد، برسم مباريات الأسبوع الأول من البطولة الوطنية الإحترافية "إينوي".

وفي حال تأكد غياب محمود بنحليب، سيكون جمال سلامي في وضع صعب، في أول مباراة له في الدوري الاحترافي، إذ سترتفع غيابات فريقه أمام الفتح الرباطي، والتي تعد قمة الجولة الأولى في البطولة الوطنية .

في السياق ذاته، فرضت الإصابة التي تعرض لها الكونغولي فابريس نغوما رفقة منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، غيابه عن ذات المواجهة، إضافة إلى زميليه الكاميروني فابرس نغاه وأنس جبرون اللذان باتا خارج حسابت جمال سلامي، رغم أن إدارة النادي عجزت عن تسريحهما لعدم توفرها على السيولة المالية من أجل تسديد مستحقاتهما العالقة بذمة الفريق الأخضر.

كما تأكد غياب عمر بوطيب، عن ذات المواجهة إذ مازال يخضع لتداريب انفرادية، قبل التأشير لعودته للتداريب الجماعية، فضلا عن أن عبد الإله الحافيظي مرشح هو الآخر للغياب عن مباراة الفتح الرباطي، بسبب اِلتحاقه المتأخر بتداريب الفريق الأخضر.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 05/12/2020 على الساعة 12:30