رسميا.. لقجع يترشح لمنصب في الـ"فيفا"

DR

في 11/11/2020 على الساعة 19:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء 11 نونبر 2020، عن تقديم رئيسها فوزي لقجع ترشحه لعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووفق ما جاء في بلاغ لجامعة كرة القدم، نشرته عبر بوابتها الإلكترونية الرسمية، فقد وضع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ترشيحه لعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الجمعية العمومية التي ستعقدها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمدينة الرباط في الـ12 من مارس 2021.

وأوضح البلاغ أن هذا الترشح يعتبر الأول من نوعه بالنسبة للمغرب لهذه الهيئة الرياضية العالمية.

من جهة أخرى، كان كل من هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أعلنا ترشحهما لعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تجدر الإشارة إلى أن فوزي لقجع سبق وأن تقلد مجموعة من المهام في العديد من الهيئات واللجان الكروية القارية والدولية، من بينها النائب الثاني لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ورئيس لجنة المالية بالكاف، ونائب رئيس لجنة الأندية بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فضلا عن عضويته بلجنة الحكامة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع يترشح لعضوية مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم. Le Président de...

Posted by Fédération Royale Marocaine de Football on Wednesday, November 11, 2020
تحرير من طرف أميمة كبدي
في 11/11/2020 على الساعة 19:30