الزنيتي يودع زملاءه في الرجاء بالدموع

DR

في 04/11/2020 على الساعة 09:31

ودع أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، زملاءه في الفريق الأخضر بالدموع، وذلك قبل توجههم إلى القاهرة تأهبا لملاقات الزمالك المصري برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عضو مسؤول في فريق الرجاء الرياضي، أن الزنيتي استقبل خبر إيجابية تحاليله المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" وعدم قدرته على مرافقة زملائه اللاعبين في رحلة القاهرة، بالدموع، مشددا أن حارس مرمى الفريق الأخضر لم يستطع تمالك أحاسيسه وأجهش بالبكاء كثيرا، حسرة على ضياع فرصة اللعب أمام الزمالك، والتي تعد الأهم للفريق الأخضر هذا الموسم.

وكان أنس الزنيتي قد تأسف كثيرا لغيابه عن المواجهة القوية التي ستجمع فريقه بمضيفه الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء، برسم إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.

وعمد أنس الزنيتي، إلى بعث رسالة تحفيزية لزملائه بالرجاء قبيل موعد المباراة الفاصلة أمام الرجاء، ونشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”فايسبوك” جاء فيها: "الجسد بالدار البيضاء والعقل والروح بالقاهرة، كنت أتمنى جاهدا الحضور معكم في هاته الظرفية الحاسمة وتقديم يد المساعدة لكم جميعا لبلوغ طموحنا وطموح جماهيرنا … كافحت حتى آخر لحظة للتواجد معكم لكن قدر الله ماشاء فعل”.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 04/11/2020 على الساعة 09:31