اتحاد طنجة يرفض إجراء فحص مضاد للكشف عن كورونا

فريق اتحاد طنجة خلال التداريب . DR

في 13/08/2020 على الساعة 09:44

رفضت إدارة فريق اتحاد طنجة، إجراء فحص تحاليل فيروس كورونا المستجد جديد لكل مكونات الفريق الطنجي، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن المسؤولين عن الفريق الطنجي، رفضوا جملة وتفصيلا، الخضوع لفحوصات كشف كورونا، بعدما عمدت الجامعة، إلى توفير طاقم طبي خاص، لإجراء فحوصات جديدة، من أجل الإطمئنان على صحة لاعبي الفريق.

وتابعت المصادر ذاتها أن الفريق الطنجي، رفض مقترح الجامعة، باعتبار أنه سبق وأن أجرى مسحة مؤخرا على يد مسؤولي الصحة بالمدينة، للكشف فيروس كورونا.

وأشارت المصادر ذاتها أن العصبة الاحترافية، أشارت على الفريق الطنجي بخوض مبارياته، برسم الدوري الاحترافي بالملعب البلدي بمدينة الرباط، غير أن مقترح العصبة قوبل بالرفض أيضا من قبل المسؤولين عن الفريق الطنجي.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عمدت إلى تأجيل المباراة التي كانت مقررة أمس الثلاثاء، بين اتحاد طنجة، وضيفه نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية، بعدما جاءت بعض تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها الفريق الطنجي إيجابية.

وكان فريق اتحاد طنجة قد أجرى تحاليل الكشف عن فيروس كوفيد 19، بعدما ظهرت أعراض على فئة كبيرة من أطقم ولاعبي الفريق، رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.

وكشفت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم في بلاغ سابق، أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 13/08/2020 على الساعة 09:44