الرجاء يدرس إقامة عيد جماعي للاعبين

DR

في 30/07/2020 على الساعة 15:30

يسير المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في اتجاه إقامة احتفال جماعي بمناسبة عيد الأضحى، لفائدة بعض لاعبيه المقيمين خارج الدار البيضاء.

وكشفت مصادر مطلعة أن المكتب المسير للفريق الأخضر، يدرس إمكانية الاحتفال بالعيد رفقة اللاعبين الأجانب والمقيمين خارج الدار البيضاء، الذين سيتعذر عليهم السفر إلى مدنهم للاحتفال رفقة أسرهم بالعيد، كما هو عليه الأمر بالنسبة للحارس محمد بوعميرة ومحمد المكعازي وأنس جبرون واللاعبين الاجنبيين سند الورفلي وفابريس نغاه.

وتابعت مصادرنا أن سبب هذه البادرة التي أقدم عليها فريق الرجاء، يعود إلى كون الإدارة التقنية للفريق منحت اللاعبين يوم واحد للراحة والاحتفال بالعيد يوم الجمعة، على أن يستأنف اللاعبون التداريب يوم السبت، تحضيرا لمواجهة فريق يوسفية برشيد، يوم الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 18 من الدوري الاحترافي.

ويشار إلى أن فريق الرجاء، حقق التعادل من دون أهداف خلال المواجهة الأولى له أمام الدفاع الجديدي، بعد استئناف الدوري الاحترافي الذي كان متوقفا منذ الـ 15 من مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

ومن المنتظر أن يستقبل الفريق الأخضر نظيره نهضة الزمامة مساء يومه الخميس، برسم مؤجل الدورة الـ 17 من الدوري الاحترافي، على أرضية مركب محمد الخامس.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 30/07/2020 على الساعة 15:30