الرجاء يورط مازيمبي في عقوبة قاسية

DR

في 23/07/2020 على الساعة 07:30

غرمت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) نادي مازيمبي مبلغ 10 آلاف دولار، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته أمام الرجاء الرياضي، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جرت في الـ7 من مارس الماضي، والتي عرفت تأهل الفريق الأخضر إلى نصف نهائي المسابقة المذكورة.

وقضت اللجنة المذكورة بتغريم نادي مازيمبي مبلغ 10 آلاف دولار لتقصيره في توفير الأمن خلال مباراته أمام الرجاء الرياضي، والتي حقق خلالها الفوز غير أنه عجز في تجاوز مباراة الذهاب التي انهزم خلالها بهدفين دون رد.

وكانت لجنة الانضباط قد استمعت، أول أمس الثلاثاء، لدفوعات الكاتب العام لفريق الرجاء أنيس محفوظ، واللاعب إلياس حداد، عبر تقنية الفيديو، وقررت رفع عقوبة الإيقاف المؤقت التي كانت قد أصدرتها في حق هذا الأخير مع تنبيهه على سلوكه غير الرياضي، وفرض غرامة على فريق الرجاء بقيمة 10 آلاف دولار بسبب سلوك لاعبيه إزاء مشجعي فريق مازيمبي.

وكان فريق الرجاء قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة مازيمبي بالفوز عليه بهدفين لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الربع، ليضرب موعدا مع الزمالك المصري في نصف النهاية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/07/2020 على الساعة 07:30