أيت منا لـle360: نحضر لمفاجآت في الميركاتو الصيفي

DR

في 16/07/2020 على الساعة 10:45

قال هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، إنه يحضر مفاجآت سارة لأنصار وجماهير فريقه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والذي يبدأ بشكل رسمي، يوم 15 من شتنبر المقبل ويستمر لغاية 31 من أكتوبر.

وكشف هشام أيت منا في تصريح خص به 360 سبور، أنه وضع رفقة الطاقم التقني للفريق الذي يقوده محمد أمين بنهاشم، وضع مجموعة من الأسماء، ضمن قائمة اهتمامه، على أن يتم التعاقد معها بشكل رسمي فور تحقيق حلم الصعود لأندية القسم الوطني الأول.

وأوضح رئيس شباب المحمدية في التصريح ذاته، أنه عند توليه رئاسة فريق شباب المحمدية، وضع مشروعا طموحا يقضي بإستعادة فريقه مكانته بالقسم الوطني الأول، والاستثمار في مشروع الحالي من أجل المنافسة على الظفر بالألقاب، فور عودة الفريق لمكاتنه الطبيعي بقسم الصفوة.

وشدد أيت منا، على أنه في حال تمكن فريقه من تحقيق الصعود هذا الموسم، فلن يردد الأسطوانة التي اعتادت الأندية الصاعدة ترديدها وهو البقاء بالقسم الأول، مؤكدا أنه سيرصد كل الإمكانيات المالية ويوفر كل الظروف الملائمة من أجل المنافسة على الألقاب منذ الموسم الأول.

وأضاف رئيس شباب المحمدية، أن فريقه بدء مبكرا في الاستعداد للعودة للقسم الأول، من خلال التوقيع الرسمي لمحمد مواربيط، نجم أولمبيك أسفي، والتقدم بعرض رسمي لفريق الزمالك المصري، من أجل ضم مهاجمه حميد أحداد، الذي يلعب حاليا معارا للرجاء ألرياضي، واعدا بمفاجآت أخرى خلال الميركاتو الصيفي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 16/07/2020 على الساعة 10:45