الناصيري يحسم مستقبل غاريدو مع الوداد

DR

في 12/06/2020 على الساعة 14:36

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تجديد الثقة في المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي يرتبط بعقد رفقة الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكشفت مصادر le360 أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، تجاوز الشروط التي حددها عند التعاقد مع غاريدو بعدما طالب هذا الأخير عند التعاقد معه بضرورة الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية، بالإضافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، من أجل تجديد عقده لموسمين إضافيين .

واستقرالناصيري على تجديد عقد مدربه خوان كاولوس غاريدو، لموسم إضافي، رغبة منه في الحفاظ على استقرار الإدارة التقنية وتفادي سيناريو مسلسل تغيير المدربين، علما أنه تعاقد مع 8 مدربين منذ توليه رئاسة الوداد.

وخلال فترته الرئاسية، التي بلغت سنتها السادسة، تعاقد الناصيري مع 8 مدربين، واستهل موسمه الأول مع الويلزي جون توشاك الذي قاد الفريق، للتتويج بلقب البطولة الاحترافية في موسم 2014-2015، ثم الفرنسي سيباستيان دوسابر الذي قاده في مناسبتين، والحسين عموتة، وقاده بدوره للتتويج بلقب البطولة الاحترافية الوطنية في الموسم نفسه، والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا شهر دجنبر 2017، والتونسي فوزي البنزرتي. وأحرز رفقته كأس السوبر الإفريقي في عام 2018، وإلى المرتبة الثانية في البطولة الاحترافية لموسم 2017-2018، ثم عبد الهادي السكتيوي لم يعمر كثيرا رفقة الفريق الأحمر، إذ قاده خلال مباراتين برسم دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وبعض المباريات عند انطلاقة البطولة الوطنية، قبل أن يقال من منصبه مباشرة بعد الإقصاء من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري، ثم الفرنسيين مانويل توسي وروني جيرارد، والصربي زوران مانولوفيتش ثم الاسباني خوان كارلوس.

يذكر أن الوداد الرياضي، مقبل على مواجهة مهمة خلال شهر شتنبر المقبل، أمام فريق الأهلي المصري، برسم دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 12/06/2020 على الساعة 14:36