عروض خليجية وأوروبية لنجم الرجاء الرياضي

DR

في 09/02/2020 على الساعة 13:01

أكد فوستينو موكونديلا، وكبل اللاعب بين مالونغو، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، أنه تلقى عروضا من الخليج وأوروبا، للاستفادة من خدماته بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح وكيل مالونغو، في تصريح لموقع bbc، أن اللاعب الرجاوي حاليا يركز على مستقبله مع الرجاء، ويسعى إلى التتويج معه بالألقاب، وفي نهاية الموسم سيرى كيف ستكون الأمور بالقلعة الخضراء.

وأكد فوستينو، أن الاحتراف بأوروبا أمر يفكر فيه اللاعب، لكنه حاليا منشغل بتحقيق النتائج الجيدة رفقة الرجاء، حيث الجميع يحترمه، ويقدر العمل الذي يؤديه.

واعترف الوكيل الكونغولي، أن مالونغو زادت شهرته بعد تسجيله الهدف الرابع في مرمى الوداد، برسم إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وأنه يعيش أجواء جيدة بفريق الرجاء الرياضي.

وطالب وكيل مالونغو في تصريحه، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، والكاف، حماية المهاجم الرجاوي من التعرض لأي مكروه في مباراة الإياب بالكونغو، بسبب الخلاف القائم بينه وبين فريقه السابق تي بي مازيمبي الكونغولي.

وأوضح وكيل اللاعب الرجاوي أن الأخير ليس لديه مشكل مع أي شخص بالكونغو، وأن الحسم في خلافه مع فريقه السابق لا زال بيد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 09/02/2020 على الساعة 13:01