الرجاء يقترب من حسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي

DR

في 14/12/2019 على الساعة 11:48

‎بات فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قريبا من ضم اللاعب محمد الشيبي، اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم le360 سبور، من مصادر جد موثوقة، أن تفاصيل وجزئيات صغيرة أصبحت تفصل محمد الشيبي، عن التوقيع الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، خلال سوق الانتقالات الشتوية التي تنطلق رسميا بداية من الأسبوع المقبل .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الشيبي كان قد اجتمع في وقت سابق بمسؤولي فريق الرجاء، وأدلى بوثيقة رسمية تسلمها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تؤكد أنه لاعب حر، ويمكنه الانتقال لأي فريق خلال الميركاتو المقبل.

وشددت المصادر ذاتها على أن جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي، لا يمانع في ضم المدافع الأيمن المذكور، غير أنه في الآن نفسه أبدى تحفظه في الوقت الراهن، على الموافقة على عودة الشيبي للفريق الأخضر، في ظل سلوكاته التي تتسبب في مشاكل كثيرة داخل مستودع مجموعة من المدربين.

وكان عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، قد أكد في تصريح رسمي لنوقع لي360 سبور، أنه رفض استمرار الشيبي رفقة الفريق العسكري، رغم حاجته لخدماته، للمشاكل التي يفتعلها داخل الفريق والتي نجم عنها عدم الاستقرار داخل المجموعة العسكرية خلال الموسم الكروي الماضي.

يذكر أن بعض مسؤولي الرجاء يحاولون إقناع سلامي بالتوقيع للشيبي، مقابل تعهد هذا الأخير بالانضباط والامثتال لتعليمات مدربه وعدم إثارة المشاكل في حال انتقاله للفريق الأخضر.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 14/12/2019 على الساعة 11:48