فصيل الوينرز يهاجم سعيد الناصيري

DR

في 26/09/2019 على الساعة 17:30

هاجمت الترا الوينرز، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، وذلك بعد الإقصاء أمام الجيش الملكي من الدور الـ 32 من مسابقة كأس العرش.

وأوضحت المجموعة الودادية عبر بلاغ لها، أن نتيجة الإقصاء هي خلاصة للتدبير السيء و التسيير الانفرادي للرئيس سعيد الناصيري، حيث قالت ”ففي الوقت الذي كانت الفرق تستعد للموسم الجديد و تقوم بتدعيم صفوفها بلاعبين جدد، كانت الحياة متوقفة بالفريق تماما ، والجواب الوحيد للرئيس هو الانشغال بـ”الطاس““.

وتابعت عبر البلاغ ذاته، ”أنه تم ضم عناصر مغمورة بدون مقابل ولم يصرف الفريق أي شيء من أجل الميركاتو لتدعيم الفريق و تعويض المغادرين ، كما تم الاحتفاظ بعاهات قد تصلح لأي شيء سوى ممارسة كرة القدم“.

وأضافت المجموعة الودادية، ”هي أخطاء تنضاف للبرمجة الكارثية والمستفزة من أجل عيون منتخب محلي لا محل له من الإعراب، رئيس الفريق لم يحرك ساكنا مع أن تأجيل المباراة ليوم الخميس كان سيعود بالنفع على الفريق“.

واختتمت الوينزر حديثها بالقول، ”أخطاء الرئيس وإصراره على إرضاء الغير ولو على حساب مصالح الوداد، كلها عوامل كلفتنا الخروج بطريقة مخجلة من منافسة كانت تعد هدفا من أهداف الموسم“.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي قد ودع المسابقة المذكورة، بعد انهزامه بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 26/09/2019 على الساعة 17:30