حيلة من ريال مدريد تؤمّن انتقال هازارد!

DR

في 19/11/2018 على الساعة 09:05

تهدف إدارة ريال مدريد إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الأول خلال فترتي الانتقالات القادمتين، لإنقاذ الموسم وتهدئة الجماهير الغاضبة، إضافة إلى تقوية موقف المدرب الجديد سانتياجو سولاري، الذي اكتسب ثقة الرئيس فلورينتو بيريز عبر إبرام عقد بشكل دائم يمتد حتّى صيف 2021.

ويطفو إسم الدولي البلجيكي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد كأبرز أهداف ريال مدريد في الفترة الحالية، بيد أن موقف اللاعب المعقد والمتردد مع فريقه أكسب الأمر بعض الصعوبة، فالجناح الطائر أكّد على رغبته بالانتقال إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، فيما تضغط إدارة فريقه من أجل تجديد عقده وإحكام القبضة عليه.

"ريال مدريد هو الفريق الأفضل العالم ولا أريد الكذب، إنه حلمي منذ أن كنت طفلا، لا أريد التحدث عن هذه المسألة كل يوم.. سنتحدث حول مستقبلي قريبا، تدور في رأسي أفكار وأستيقظ أحيانا برغبة الانتقال إلى هناك وأحيانا أخرى أريد البقاء، إنه قرار صعب". هكذا تحدث هازارد عن رغبته باللعب بقميص ريال مدريد.

أمّا مدربه ماوريسيو ساري فقد أكّد في تصريحاته الشهر الماضي عن اقتناع اللاعب بالبقاء.. "هازارد سيبقى هنا، لقد قال كلمات عظيمة بحقي ولم أكن أتوقع ذلك، إنه لاعب رائع وأظن من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم". 

تحرير من طرف جواد
في 19/11/2018 على الساعة 09:05