بالفيديو: فوز تاريخي للرجاء على إنييمبا يقربه من نهائي "الكاف"

DR

في 03/10/2018 على الساعة 15:08

نجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوز تاريخي على فريق إنييمبا النجيري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهدف لصفر، حمل توقيع المايسترو عبد الإله الحافيظي، في الشوط الثاني من المباراة.

ووضع الفريق الأخضر بفوزه على منافسه النيجيري قدمه الأولى في نهائي الكاف، خاصة أنه سيخوض مباراة الإياب بملعب مركب محمد الخامس، أمام جماهيره العريضة، التي ستحضر بكثافة لتشجيعه.

وحقق الرجاء فوزا مستحقا على مضيفه إذ كان الأفضل طيلة دقائق المباراة منذ بدايتها، وكان الأكثر استحواذا على الكرة، رغم لعبه خارج ميدانه، واعتماده نهج دفاعي بإشراك خمسة لاعبين في خط الدفاع، ولاعبي خط وسط دفاعي، ليما مابيدي، وإبراهيما نياسي.

وكان الرجاء الأقرب لافتتاح حصة التسجيل في الشوط الأول، في أكثر من مناسبة، كان أبرزها الفرصة التي أتيحت لبدر بنون في آخر دقيقة من الشوط الأول.

ودخل الخضر الشوط الثاني بعزيمة أكبر، وواصل استحواذه على الكرة والبحث عن الهدف، إذ لم يتأخر كثيرا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 48 من المباراة، عن طريق نجمه عبد الإله الحافيظي.

وضيع فريق إنييمبا فرصة العودة في النتيجة وتحقيق التعادل، بعدما اعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء، ضيعها أحد لاعبيه، ليحافظ الفريق الأخضر على تقدمه.

وستكون مباراة الإياب أقل ضغطا على لاعبي الرجاء، خاصة أنهم عانوا كثيرا في رحلتهم إلى نيجيريا وتعرضوا لمضايقات كثيرة، كان الغرض منها تشتيت تركيزهم، والضغط عليهم.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 03/10/2018 على الساعة 15:08