رسميا.. إغلاق ملعب محمد الخامس في وجه الرجاء والوداد

Le360

في 30/09/2018 على الساعة 15:30

قال محمد الجواهري، مدير الشركة المكلفة بتدبير وتسيير شؤون مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، إن عشب هذا الأخير، بات يتصلب الصيانة وهو ما سيفرض إغلاقه بشكل رسمي في وجه الرجاء والوداد الرياضيين .

وقال الجواهري في إتصال هاتفي مع le360 سبور، أن الشركة المكلّفة بتدبير و صيانة العشب الخاص بالملعب، أكدّت أن الأرضية تضرّرت كثيراً ما يستوجب غلق الملعب في القريب العاجل حتى يخضع للصيانة.

وأوضح الجواهري في الإتصال ذاته، أن تفرر رسميا إغلاق الملعب المذكور، مباشرة بعد مباراة الرجاء وضيفه انيمبا النيجيري، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يفتح من جديد في وجه فريقي الرجاء والوداد، بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ إغلاقه .

وكان مسؤولو "كازا إيفنت" قررو في وقت سابق إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، في وجه الرجاء ، بدءا من 14 أكتوبر إلى 8 نونبر، قبل أن يتراجعو عن القرار المذكور، بعد أن أبدى جواد الزيات، رئيس الفريق الأخضر، رفضه القاطع لقرار الشركة، خاصة أن الفريق مقبل على خوض مباراة مهمة أمام إنييمبا النيجيري، برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، وسيكون في حاجة إلى "دونور"، وإلى جماهيره الغفيرة التي ترسم احتفالية كبيرة، وتشكل أكبر سند للخضر في مبارياته القوية التي يجريها بالبيضاء.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 30/09/2018 على الساعة 15:30