صراع قوي بين مصر والجزائر لخطف رونار من المغرب

Le360
في 22/06/2018 على الساعة 14:00

وضعت الجامعتان المصرية والجزائرية، الناخب الوطني هيرفي رونار، ضمن أولوياتهما للتعاقد معه في الصيف المقبل، لتعويض الأرجنتيني هيكتور كوبر، أو رابح ماجر بالنسبة لمحاربي الصحراء.

وتنتظر مصر والجزائر ما ستسفره عنه المفاوضات بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والفرنسي هيرفي رونار، بعد اختتام مشاركة الأسود بكأس العالم المقامة حاليا بروسيا.

وحصرت الاتحاد الجزائري قائمة المرشحين لتدريب محاربي الصحراء في البوسني وحيد خاليلوفيتش، والفرنسي هيرفي رونار، فيما أن الاتحاد المصري اختار التريث إلى حين معرفة مصير هيرفي رونار مع الأسود.

وبات مرجحا أن يغادر رونار منصبه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني بعد الإقصاء المبكر للأسود من كأس العالم، وتحميله مسؤولية الإقصاء بسبب أخطائه التقنية.

ورغم أن الجماهير المغربية تطالب ببقاء المدرب الفرنسي على رأس الإدارة التقنية، إلا أن المشاكل التي طفت على السطح أخيرا بينه وبين مساعده مصطفى حجي، الذي لم يكن راضيا على اختياراته، وبينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب منع الصحافيين من الاقتراب من إقامة الأسود، فيما يسمح للفنانين بذلك، بموافقة من رونار، وهو ما أغضب لقجع، ودفعه إلى الاحتجاج على المدرب الفرنسي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360sport

تحرير من طرف جواد
في 22/06/2018 على الساعة 14:00