رئيس الاتحاد العربي يستفز المغرب بخصوص مونديال 2026

DR

في 19/03/2018 على الساعة 13:00

استفز تركي آل الشيخ، مستشار ولي العهد السعودي، ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم، المغرب من جديد، من خلال تغريداته بحسابه الرسمي في شبكة تويتر، وذلك بعد يوم واحد من زيارة مستشاره الخاص إلى المغرب، حيث وقع على عقود مشاركتي ناديي الرجاء والوداد الرياضيين في البطولة العربية للأندية المقبلة.

وقال آل الشيخ اليوم:

″هناك من أخطى البوصلة، إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت، دع الدويلة تنفعك...!رسالة من الخليج للمحيط! ″

وقبلها بقليل، كان المسؤول السعودي، قد دون في مناسبتين قائلا:

″لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026، وفي حال طلب منا، سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا...اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا...″

″لو عاد الزمن، أين كنت تتمنى إقامة كأس العالم 2022؟

قطر

الصين

أمريكا

بريطانيا″

وتتضمن التغريدات الثلاث،ـ إشارات واضحة الى المغرب، الذي دعم قطر لاحتضان كأس العالم 2022، على اعتبار انتمائه العربي، خصوصا في التغريدة الثانية، التي أكد فيها من جديد، أن السعودية ستصوت فقط لمصالحها.

وفي التغريدة الأخيرة، والتي تضمنت خطأ إملائيا، لا يرتكبه أصحاب المعالي، والمناصب الكبرى، وذلك من خلال كلمة أخطئ التي أخطأ فيها مستشار الديوان الملكي السعودي، أعطى آل الشيخ، إشارات واضحة على أنه يقصد المغرب، من خلال حديثه عن ″دع الدويلة التي يلمح فيها لقطر، تنفعك″.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 19/03/2018 على الساعة 13:00