"جيبوها يا لولاد" تغزو فيسبوك قبيل قمة الوداد والاهلي

DR

في 04/11/2017 على الساعة 17:30

على شكل "هاشتاغات" وصور شعار فريق الوداد البيضاوي، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب شعارات تحفز فريق الوداد للظفر بالكاس الافريقية امام فريق الأهلي قبل ساعات فقط من انطلاق المباراة بملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 عدد من الجماهير ومشجعي فريق الوداد البيضاوي بالمغرب وخارج المغرب وضعوا صورهم بأقمصة الوداد، وآخرون كتبوا "هاشتاغات" خاصة عقب هذه المباراة، ليتحول فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى الى مساحات تتغنى بالفريق المغربي.

وفي السياق ذاته، وقبل ساعات عن انطلاق المباراة، وضعت عدد من المقاهي بمدينتي طنجة وتطوان اخر اللمسات لاستقبال عشاق الفريق البيضاوي ومشجعين لمتابعة هذه المباراة على القنوات التلفزية.

عدد من المقاهي وسط مدينة طنجة وبكورنيش المدينة ناهيك عن المدينة القديمة عبروا في تصريحاتهم للموقع عن اتخاذهم لكافة الاجراءات لإنجاح العرس الكروي المغربي عبر شاشات التلفزيون داخل المقاهي، التي خصصت مساحات كبيرة لاستقبال الجماهير ومشجعي الفريق بمدينة البوغاز.

وعلى نفس المنوال، سارت مقاهي أخرى بمدينة تطوان، حيث كثف المسؤولون عن هذه المقاهي من تحركاتهم لاستقبال عدد من مرتادي المقاهي خصوصا في مثل هذه المناسبات الكروية، فيما عمد آخرون الى تعويض الطاولات بكراسي أخرى بغية الحصول على أكبر عدد ممكن من المتفرجين.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 04/11/2017 على الساعة 17:30