3 مليار سنتيم من مجلس المدينة لإتمام إصلاحات "دونور"

DR

في 27/10/2017 على الساعة 18:30

كشف عمدة مدينة الدارالبيضاء، عبد العزيز العماري، أن المجلس سيساهم بما قيمته 30 مليون درهم من ميزانية 2018، وذلك لاستكمال تهيئة ملعب محمد الخامس.

وصادق مستشارو مجلس العاصمة الاقتصادية، في تفصيلهم لمساهمات مشروع ميزانية الجماعة في القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، على تخصيص 30 مليون درهم كمساهمة من المجلس لاستكمال تهيئة المركب الرياضي «سطاد دونور ».

وكان بلاغ لولاية جهة الدار البيضاء-سطات، قد أفاد في أبريل الماضي، أن أشغال الشطر الأول من الإصلاحات المنجزة على مستوى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، كلفت ميزانية تناهر 10 ملايير ستنيم، وأنه فيما يخص طبيعة هذه الاشغال المنجزة، فإن عملية تهيئة مستودعات الملابس وانجاز أشغال التبليط وتثبيث الكراسي الجديدة بالمدرجات وتكملة تهيئة المدرجات وكذا الشاشتين الالكترونتين العملاقتين، تم انجازها بنسبة 100 في المائة.

هذا وشابت عيوب كبيرة عملية إصلاح مركب محمد الخامس، حيث ظهر ذلك النظام الجديد للولوجيات، فضلا عن استحمام لاعبي الفريقين بالماء البارد بعد نهاية المباراة بسبب عدم توفر سخان المياه، زيادة على عدم إدخال أي إصلاحات على محيط المركب وبعض المرافق الصحية كالمراحيض، والتأخر غير المبرر فيما يخص الأشغال الخاصة بالإنارة.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 27/10/2017 على الساعة 18:30