تارودانت. اعتقال "مول الحانوت" لاغتصابه طفلة داخل دكانه

محمد الخو - Le360

في 13/10/2016 على الساعة 13:00

أودع الوكيل العام للملك لدى جنايات اكادير، يوم أمس الاربعاء 12 اكتوبر الجاري، شخصا أربعينيا يتحدر من مدينة تارودانت، السجن المدني بايت ملول، بتهمة بهتك عرض طفلة عمرها سبع سنوات.

وكانت مصالح الشرطة القضائية لأمن تارودانت، قد تلقت تعليمات من الوكيل العام، باعتقال المتهم والاستماع إليه، في موضوع شكاية وضعتها والدة الطفلة مرفقة بشهادة طبية تتبث تعرض الفتاة لاعتداء جنسي.

وبعد التحقيقات مع المتهم، اعترف باقترافه جناية الاغتصاب، وهو ما تأكد بعد مواجهة الأطراف المتدخلة في القضية.

وانكشفت تفاصيل هذه القضية الجديدة، بعد ان سبقتها قضايا مماثلة خلال الشهر الجاري، بعدما تقدمت أسرة الطفلة الضحية بشكاية ضد المتهم، الذي لم يكن سوى بقال الدرب الذي كانت تتعامل معه الطفلة الضحية.

ويتواجد محل البقال بالقرب من مسكن عائلة الضحية بحي المعديات وسط المدينة، وكانت الطفلة الضحية تكلف بشكل يومي باقتناء "السخرة" من البقال، وكان المتهم يرحب بها للدخول إلى محله وتناول ما تشتهيه من حلويات، واستمر الوضع حتى اطمأنت الطفلة للبقال، إلى غاية نهاية الاسبوع الماضي، حيت طلب منها الدخول وأغلق محله التجاري، وشرع في استغلالها جنسيا بعد هتك عرضها بالقوة، ولم تنفع توسلاتها، وبعدما أشبع غريزته الحيوانية، سلمها بضعة دراهم وحلوى ووعدها بمنحها المزيد أن أخفت عن عائلتها ما وقع.

لكن، لم تكن خطة "البقال" البالغ من العمر 40 سنة، وهو أب لطفلين، لتنجح، بعد أن أخبرت الطفلة والدتها بما تعرضت له، لتتوجه بها إلى المستشفى وتحصل على شهادة طبية تثبت تعرضها لهتك العرض، مما عجل بوضع شكاية لدى النيابة العامة التي أمرت باعتقال الجاني وإيداعه السجن في انتظار محاكمته.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 13/10/2016 على الساعة 13:00