البيضاء. مصرع متشردة على يد عشيقها

محمد الخو - Le360

في 19/05/2016 على الساعة 14:15

لقيت امرأة تعيش حالة تشرد مصرعها على يد عشيقها، الذي يعيش هو الآخر حالة تشرد، وذلك حوالي الساعة الحادية عشرة من ليلة الاثنين الماضي بالحي المحمدي بالدار البيضاء.

وحسب مصدر أمني، فإن الضحية تم نقلها إلى المركز الإستشفائي وهي تحمل جروحا خطيرة على مستوى الرأس أدت إلى وفاتها فور وصولها للمستشفى، لتتم معاينة الجثة من طرف المصالح الأمنية، حيث تم التعرف عليها وتحديد هويتها وهي سيدة تبلغ من العمر 39 سنة من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات، ليتم الإنتقال إلى مسرح الجريمة والتعرف على لقب عشيقها، والكشف على أنهما كانا من المتشردين ومن مدمني المشروبات الكحولية.

وذكر المصدر أن البحث الذي أجرته العناصر الأمنية حول عشيقها أدى إلى الإنتقال إلى منزل والديه وبعد عملية رصد وتربص تكللت بوضع اليد عليه بدوار الهراويين وهو على أهبة مغادرة هاته المدينة بعد ساعة ونصف من ارتكاب الجريمة، لتتم سياقته إلى مقر الفرقة والبحث معه ليقر أنه كان يجالس الهالكة بعين البرجة بمكان خال ويحتسيان الخمر، وإثر خلاف معها قام بدفعها فسقطت أرضا وارتطم رأسها بحجارة مما تسبب لها في جروح بليغة كانت كافية لوضع حد لحياتها.

بعد استكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، سيتم تقديم المعني بالأمر إلى العدالة، أما الجثة فتم نقلها إلى مصلحة الطب الشرعي في انتظار التشريح.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 19/05/2016 على الساعة 14:15