موظفو الإيسيسكو يشاركون في حملة التبرع بالدم لصالح جرحى الزلزال

موظفو الإيسيسكو يتبرعون بالدم
موظفو الإيسيسكو يتبرعون بالدم
في 20/09/2023 على الساعة 07:30, تحديث بتاريخ 20/09/2023 على الساعة 07:30

انخرطت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في حملة التبرع بالدم، التي أطلقها المغرب لصالح الجرحى من ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مناطق مغربية.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، فقد أقدم مسؤولو وموظفو الإيسيسكو والمشرفون على المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، الثلاثاء 19 شتنبر، على المشاركة في التبرع بالدم، تحت إشراف فريق طبي متخصص من « المركز الجهوي لتحاقن الدم بالرباط » في مقر المنظمة.

وعبر متبرعو الإيسيسكو عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الحملة التضامنية مع ضحايا زلزال إقليم الحوز، راجين من الله سرعة الشفاء للمصابين.

وكانت الإدارة العامة للإيسيسكو اتخذت عدة إجراءات لتأكيد تضامن المنظمة وجميع العاملين فيها مع المملكة المغربية والمتضررين من فاجعة الزلزال، حيث أطلقت قافلتها الإنسانية الأولى يوم الأحد 10 شتنبر باتجاه المناطق المتضررة في إقليم الحوز، فيما سلمت قافلة الإيسيسكو الإنسانية الثانية مساعدات عينية إلى مؤسسة محمد الخامس للتضامن، لصالح المتضررين من الزلزال في إقليم تارودانت، والتي نظمتها الإيسيسكو بشراكة مع المركز الإسلامي لتنمية التجارة، كما أعلنت المنظمة تبرع المدير العام وجميع الأطر والموظفين بنسبة 10% من راتبهم الشهري، يتم تحويلها إلى الحساب الخاص لدى بنك المغرب، الذي وجه الملك محمد السادس بفتحه لتلقي اﻟﻣﺳﺎھﻣﺎت اﻟﺗطوﻋﯾﺔ اﻟﺗﺿﺎﻣﻧﯾﺔ.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/09/2023 على الساعة 07:30, تحديث بتاريخ 20/09/2023 على الساعة 07:30