بني ملال. الإعدام لنجار ذبح والدته من الوريد إلى الوريد

محمد الخو - Le360

في 13/04/2016 على الساعة 21:30

أقوال الصحفقضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف ببني ملال، أمس الثلاثاء، بعقوبة الإعدام في حق متهم بقتل والدته وفصل رأسها عن جسدها، أواخر شهر يناير الماضي، بعد متابعته بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. الخبر أوردته جريدتي "المساء" و"الأخبار"، في عدديهما الصادر غدا الخميس.

وذكرت يومية "الأخبار"، أن منطقة أدوز بجماعة فم العنصر بإقليم بني ملال، كانت قد اهتزت فجر 28 يناير الماضي على وقع جريمة، بعد ما كان المتهم، 31 سنة، في حالة هستيرية وهو يحمل سكينا من الحجم الكبير ليقوم بنحر والدته البالغة 73 سنة، ما أدى إلى فصل رأسها عن جسدها، ثم حاول مهاجمة بعض أفراد أسرته الذين حاولوا إيقافه، حيث تمكن من الفرار قبل أن يتدخل عدد من سكان الدوار الذين عملوا على محاصرته إلى أن حضرت عناصر الدرك الملكي التي عملت على توقيفه.

وتابعت الجريدة، أن التحريات الميدانية، التي جرت بعد اعتقال الابن، كشفت أن هذا الأخير اعترف باقترافه لجريمته التي أرجع سببها إلى كون والدته تتعامل معه بنوع من الاحتقار، وتفضل إخوته التسعة عنه.

ابن عاق

وكشفت الجريدة، أن الأبحاث الأولية، أكدت أن المتهم معروف بتعاطيه المخدرات، وسبق له أن حاول الانتحار منذ ستة أشهر بسبب تعاطيه المفرط للمخدرات.

وتضيف يومية "المساء"، أن الجاني الذي كان يمتهن النجارة بمدينة بني ملال ويتحدر من إقليم أزيلال، وأنه يقطن مه أمه العجوز بدوار أدوز، إلى أن أقدم وبشكل مفاجئ على ارتكاب فعله الشنيع ضد الأصول، حيث تم القبض عليه مباشرة بعد ارتكابه الجريمة من قبل عناصر الدرك وتقديمه إلى العدالة.

تحرير من طرف عبير
في 13/04/2016 على الساعة 21:30