بعد سلا.. العثور على طلاسم سحرية بين فكي قط بطنجة

القط ضحية السحر بسلا

القط ضحية السحر بسلا . DR

في 05/04/2016 على الساعة 12:08

بعد أقل من أسبوع على واقعة العثور على طلاسم سحرية بين فكي قط بمدينة سلا، عثر مواطنون بمدينة طنجة على صور وأعمال سحرية داخل فك قط، ما تسبب في استنفار مصالح الأمن بالمدينة.

فتحت مصالح الأمن بطنجة تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيل وحيثيات وجود طلاسم سحرية تعود لفتاة وشاب عثر على صورتيهما بين فكي قط عمد مجهولون إلى خياطة فمه.

الحادث الذي يعد الثاني من نوعه والذي تشهده مدينة طنجة في هذه السنة، بعد العثور على قط مماثل بمنطقة مرقالة، جاء بعد أن عثرت إحدى السيدات بالقرب من مسجد صغير بحي مالاباطا، على قط يعاني جروحا بفمه، وهو الأمر الذي أثار دهشة عدد من المارين الذين اكتشفوا أن مجهولون قاموا بخياطة فمه وعينيه وقوائمه الأربعة، في استعمال واضح لأغراض مرتبطة بالشعوذة.

مصدر أمني أكد بهذا الخصوص أن عناصر الشرطة القضائية والعلمية حلت بعين المكان وتم أخذ عينات خاصة من القط للوصول إلى الجناة الذين قاموا بهذا الفعل، فيما فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقاتها في الموضوع.

المصدر نفسه أكد أن المتهمين دسوا بفم القط صور مرفوقة بطلاسيم سرية، وقد تم إعدام القط الذي كان يعاني من ألم شديد.

وكانت مدينة سلا قد شهدت واقعة مماثلة الأسبوع الماضي، وتسبب الأمر في هجوم مواطنين على بيت "مشعوذة" محاولين طردها بسبب إقدامها على خياطة فم قط لأغراض الشعوذة، قبل أن يتدخل الأمن ويوقف المتهمة.

تحرير من طرف حفيظ
في 05/04/2016 على الساعة 12:08