مراكش. طلبة يحاولون اختطاف "مومس" ليمارسوا عليها الجنس

DR

في 29/03/2016 على الساعة 07:00

أقوال الصحفحالة رعب عاشتها منطقة الازدهار بمدينة مراكش، مساء السبت الماضي، بعدما حاول ثلاثة طلبة اختطاف فتاة من داخل صالون للحلاقة.

وحسب معلومات حصلت عليها يومية "المساء" التي أوردت الخبر في عددها ليومه الثلاثاء، فان مصالح الشرطة القضائية، التابعة للدائرة الأمنية 16، عاشت حالة استنفار، بعد أن قامت عناصر أمنية باعتقال ثلاثة طلبة بعد تورطهم في محاولة اختطاف فتاة باستعمال القوة من داخل صالون للحلاقة بتجزئة السعادة.

وذكرت الجريدة أن ثلاثة طلبة مدججين بالأسلحة البيضاء داهموا صالونا للحلاقة، وحاولوا اختطاف فتاة كانت توجد في الداخل، محدثين حالة رعب شديد في صفوف الفتيات اللواتي كن داخل الصالون.

وأوضح المصدر أن الطلبة الثلاثة، الذين كانوا في حالة تخدير، داهموا صالون الحلاقة، الذي يعرف بأنه تجمع للفتيات، اللواتي يرتدن الملاهي الليلية، مطالبين فتاة باصطحابهم لممارسة الجنس معهم، ما دفع الفتاة إلى الصراخ، الأمر الذي احدث حالة رعب في المنطقة.

واستنادا إلى معطيات حصلت عليها الجريدة، فان الطلبة الثلاثة، أشهروا أسلحتهم في وجه فتاة، كانت تقوم بتزيين وجههما داخل الصالون، مطالبين إياها بالذهاب معهم صوب شقة يكترونها بمنطقة السعادة، التابعة لمنطقة جليز، وانتابت الفتاة حالة رعب شديدة، خصوصا بعد أن أشهر الطلبة الثلاثة سكاكين متوسطة الحجم، الأمر الذي دفعهما في بداية الأمر إلى الخضوع للأمر الواقع، قبل أن تشرع في الصراخ، في محاولة منها لطلب النجدة، أو خوفا من المعتدين لكن عملها هذا لم يؤت أكله، غير أن مرور بعض عناصر الأمن على متن دراجاتهم خلال حملة تمشيطية دفعهم إلى التدخل فورا.

وأحبطت عناصر الأمن محاولة الاعتداء التي حاول الطلبة الثلاثة الإقدام عليها، وقاموا بنزع السكاكين من أيدي المعتدين قبل أن يقوموا بوضع الأصفاد في أيديهم واقتيادهم صوب مقر الدائرة الأمنية 16، حيث تم وضع الطلبة الثلاثة رهن الاعتقال في الوقت الذي باشرت فرقة أمنية التحقيق معهم، من خلال الاستماع إليهم والى الفتاة، قبل وضعهم رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي وعرضهم لاحقا على أنظار القضاء لمتابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

تحرير من طرف حفيظ
في 29/03/2016 على الساعة 07:00