البيضاء. تفكيك عصابة قاصرين متورطة في السرقة والقتل

DR

في 18/03/2016 على الساعة 12:45

أوقفت مصالح أمنية تابعة لأمن أنفا بالبيضاء، أمس الخميس، أربعة تلاميذ قاصرين وشخصا آخر، متورطين في السرقة بالعنف وكذا الضرب والجرح المؤديين إلى الموت في حق شخص، وإخفاء المسروق.

وحسب مصدر أمني، فإن الضحية الذي كان في طريق العودة إلى منزله بعد أن غادر مقر عمله، وعلى مستوى شارع أنوال تفاجأ بالجناة الذين عرضوه لسرقة هاتفه المحمول وكذا مبلغ مالي، وقاموا بالإعتداء عليه بشكل عنيف أدى إلى إزهاق روحه، حيث تم رصد الجريمة بتسجيل مرئي لكاميرات المراقبة المتبثة بشارع أنوال.

وذكر المصدر بأن العناصر الأمنية أوقفت أحد تجار الهواتف المحمولة المستعملة، بعدما أقدم على شراء الهاتف المسروق من أحد الموقوفين، وأنه تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما البحث لا زال متواصلا في النازلة.

وفي السياق نفسه، تمكنت فرقة الشرطة القضائية من فك لغز جثة وجدت بملعب الجماعة، حيث تم الإستماع إلى الأشخاص الذين كانوا برفقة الهالك الذين تبين أنه يبلغ من السن 39 سنة، الشهود أكدوا على أنهم كانوا يعاقرون الخمر داخل الملعب وأن الهالك كان منهمكا بإجراء مكالمة هاتفية ليسقط من فوق الدرج، وذلك ما أكدته نتيجة التشريح الطبي بقسم الطب الشرعي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 18/03/2016 على الساعة 12:45