برشيد. حاول هتك عرضه بالقوة فقتله بمساعدة صديقه

Le360

في 12/03/2016 على الساعة 19:30

أوقفت عناصر أمن برشيد أمس الجمعة، شخصان في حالة تشرد، أقدما على قتل شخص آخر بعدما حاول هتك عرض أحدهما داخل مقبرة بالقوة.

وحسب مصدر أمني لـLe360، فخلال قيام عناصر الشرطة بجولاء بأرجاء المدينة وحوالي الساعة السابعة مساء بشارع الحسن الثاني، أثار انتباههم شخصان مثيران للريبة أحدهما ثيابه ملطخة بالدماء وما أن شاهدا رجال الشرطة حتى حاولا الفرار لكن عناصر الشرطة تعقبتهما وتمكنت من ايقافهما.

وأضاف المصدر الأمني، فبعد حبس المتهمان من قبل العناصر الأمنية وتفتيشهما عثر بحوزتهما على سكين ملطخ بالدم، كما أنهما كانا في حالة تخدير بلصاق السيليسيون، وبعد إخضاعهما لبحث دقيق اعترف أحدهما أنه وبمساعدة من زميله أقدم على توجيه عدة طعنات قاتلة لشخص داخل مقبرة بنزاكور بعدما حاول هتك عرضه.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية بعد استماعها لإعتراف المتهمان انتقلت على الفور وبارشاد من الموقوفين داخل مقبرة بنزاكور، حيث تم العثور على جثة الضحية ملقاة على الوجه وتم ذبحه من الوريد إلى الوريد كما تحمل الجثة عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه.

وقال المصدر إنه تمت إحالة الجثة على مستودع الأموات وتم وضع الضنينيين تحت الحراسة النظرية وفتح بحث في النازلة تحت إشراف النيابة العامة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 12/03/2016 على الساعة 19:30