القنيطرة. تحريات في وفاة نادل تكشف شذوذه ونشره لـ"السيدا "

DR

في 21/01/2016 على الساعة 23:30

أقوال الصحفتفجرت بمدينة القنيطرة،مؤخراً، أخبار مؤكدة بحسب تحقيقات باشرتها مصالح الشرطة القضائية مع أحد الموقوفين يشتغل بهيئة مدنية مختصة في محاربة داء فقدان المناعة المكتسبة"الايدز" بالمدينة،على خلفية وفاة شاب كان يشتغل قيد حياته "نادلا"بالاعراس والمناسبات،كان مصاب بداء "السيدا" وكان معروفا بشذوذه الجنسي.

وحسب يومية المساء لليوم الجمعة، فقد كشف حادث وفاة شاب سقط،مؤخرا،من شرفة عمارة توجد بمدينة القنيطرة،بعد شجارعنيف نشب بينه وبين صديق له في جلسة خمرية صاخبة،عن معطيات لها ارتباط وثيق بانتشار داء "السيدا" بمدينة القنيطرة.

وقال مصدر "المساء" أن تحريات الأمن كشفت الأسباب الحقيقية لوفاة الشاب،بعد الاهتداء إلى معلومات خطيرة مفادها أن الهالك معروف بشذوذه الجنسي وقد ربط علاقات جنسية، بحسب ما صرح به أصدقاءه اللذين كانوا برفقة الهالك قبل وقوع الحادث الذي كان سببه الرئيسي أن "النادل" كان يرغب في ممارسة الجنس مع زميل له ليلتها،غير أن هذا الأخير رفض طلبه مما جعلهما يدخلان في تشابك بالأيدي انتهى بسقوط "النادل"من شرفة عمارة سكنية.

التحريات قاضت مصالح الأمن إلى اعتقال أحد العاملين بهيئة لمحاربة "الأيدز"كان حاضراً زمن وقوع الحادث، الأمن بمعلومات عن الهالك وشذوذه وتردده الدائم على مركز الهيئة، واعترف هذا الأخير بأنه كان الهالك بالعوازل الطبية ليمارس شذوذه تقول "المساء".

تحرير من طرف محمد إسلام
في 21/01/2016 على الساعة 23:30