طنجة. الشك يدفع بزوج لقتل زوجته والأمن ينقذه من الانتحار

DR

في 04/01/2016 على الساعة 09:54

في أول جريمة تسجل بمدينة طنجة في السنة الجديدة 2016 أقدم زوج على قتل زوجته مساء أمس، بإحدى المجمعات السكنية الكبرى "الزهور" غرب المدينة.

المتهم الذي القي عليه القبض لحظات من تنفيذه لجريمته المروعة ، حاول الانتحار عبر استنشاق غاز البوتان داخل منزله غير أن جيرانه وعدد من المارة استنجدوا بعناصر الشرطة والتي تمكنت في ظرف وجيز من إيقاف المتهم من تنفيذ خطته قبل أن تفاجأ بوجود جثة الزوجة الضحية ملقاة على أرضية المطبخ وعليها علامات طعن بسكين من الحجم الكبير على مستويات عديدة من جسمها.

وتفيد المعلومات التي ذكرها شهود عيان، أن صياح الزوجة الضحية التي تدعى "س.ه" وتبلغ من العمر 33سنة دفع بعدد من الجيران للاستفسار قبل أن يهدا صراخها حيث تم إبلاغ الشرطة التي وصلت للمكان لتكشف تفاصيل جريمة تعد الأولى بالمدينة خلال العام الحالي.

وكشفت مصادر خاصة لموقع Le360،أن الزوج ساورته شكوك منذ أسابيع حول خيانة زوجته له مع شخص آخر مما دفعه لقتل زوجته بتلك الطريقة قبل أن يفتح قنينة غاز الحمام ويحاول الانتحار، ذات المصادر كشفت أن الزوج والزوجة يشتغلان منذ سنوات بالمنطقة الصناعية جزناية بطنجة ينحدران من منطقة سيدي يحيى الغرب ،ولهما طفلان تركهما لدى جدتهما من الأم وكانا يشتغلان بطنجة.

تحرير من طرف حفيظ
في 04/01/2016 على الساعة 09:54