مهنيو النقل المزدوج ينتفضون ضد وزارة النقل

DR

في 29/10/2015 على الساعة 18:30

مهنيو النقل المزدوج غاضبون، هذا ما يشرحه بيان صادر عن لقاء توصلي عقدوه في بوزنيقة، يوم الثلاثاء، قبل أن يقرروا تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة النقل والتجهيز.

مهنيو النقل المزدوج يوردون بأنهم تقدموا بطلبات للحوار مع الوزير الرباح، لكن دون أن يتلقوا أي جواب. وحذر بيان للمهنيين، وقعته ثلاثة هيئات (لهيئة الوطنية للنقل المزدوج بالمغرب، الجامعة الوطنية لأرباب ومهنيي النقل المزدوج، المكتب الإقليمي لأرباب وسائقي حافلات النقل المزدوج ك.د.ش)، من استمرار تعنت الوزارة ونهجها سياسة الآذان الصماء، تجاه مطالب أصحاب النقل المزدوج.

تحرير من طرف فاس: عبد الحميد المزياني
في 29/10/2015 على الساعة 18:30