طنجة. عراك بسيط ينتهي بجريمة قتل

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية . DR

في 03/09/2015 على الساعة 11:54

علم قبل قليل من مصادر خاصة، أن شابا في مقتبل العمر، لقي مصرعه متأثرا بطعنات قاتلة تلقاها من طرف صديق له بعد عراك بسيط بحي السانية بمنطقة العوامة بطنجة.

المعلومات الأولية التي حصل عليها موقع Le360 تشير إلى أن الجريمة البشعة، وقعت حوالي الساعة الثامنة من صبيحة اليوم ويعتقد أن دوافعها تعود لخلاف بسيط بين الضحية والمتهم .

عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بني مكادة إلى جانب عناصر الدائرة الثامنة بالمنطقة نفسها، تمكنوا بناء على تنسيق محكم من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي ويدعى "ب.ا" ويبلغ من العمر 24 سنة.

كما عملت عناصر الشرطة القضائية ببني مكادة على فتح تحقيق فوري لمعرفة تفاصيل هذه الجريمة، مشيرة إلى أن الضحية الذي كان يدعى قيد حياته "م.ب.س" والبالغ من العمر 27 سنة أصيب بطعنتين قاتلتين بواسطة سكين على مستوى الصدر، أردته قتيلا على الفور، كما كشفت أن المتهم أصيب بدوره أيضا بجروح خطيرة على مستوى الرأس نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.

وفي الوقت الذي نقل الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى نفسه، من المنتظر أن تتم إحالة الضنين على أنظار النيابة العامة بطنجة فور انتهاء التحقيقات التي تباشرها عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بني مكادة.

تحرير من طرف Le360
في 03/09/2015 على الساعة 11:54