إيموزار. اعتقال مستشارة استقلالية بتهمة الخيانة الزوجية

DR

في 10/06/2015 على الساعة 09:08

داهمت عناصر من الدرك الملكي أحد المنازل بمنتج إيموزار، أول أمس الاثنين، وضبطت بداخله مستشارة استقلالية متلبسة بالخيانة الزوجية مع عشيقها الذي حاول الفرار، إذ قفز من شرفة المنزل فأصيب بكسور وصفت بالخطيرة.

وحسب مصادر مطلعة فإن الأمر يتعلق بمستشارة جماعية عن مجلس مدينة فاس وموظفة بمجلس الجهة، تنتمي إلى حزب الاستقلال، حيث ضبطت في منزل بمنتجع بمدينة ايموزار بمعية أحد الأشخاص، الذي حاول الهروب من شرفة المنزل، ما تسبب له في كسور خطيرة استدعت نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي بفاس ومن تم إلى قسم جراحة العظام.

تدخل الدرك الملكي، وفق المصادر ذاتها، تم بتعليمات من النيابة العامة بعد إشعارها من طرف أحد الأشخاص بوجود المعنيين في حالة علاقة غير شرعية، بمكان المداهمة.

وتابعت المصادر أن عناصر الدرك الملكي بمدينة إيموزار انتقلت أمس الثلاثاء إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس، من أجل الاستماع إلى المعني بالأمر وتضمين أقواله في محضر رسمي من أجل الوقوف على ظروف وحيثيات جريمة الخيانة الزوجية وحادثة السقوط. 

من جهة أخرى، أكدت المصادر نفسها أن زوج المستشارة الجماعية انتقل إلى مركز الدرك الملكي بمدينة ايموزار حاملا تنازلا كتابيا لزوجته، لتتابع الزوجة وعشيقها في حالة سراح إلى حين تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة.

تحرير من طرف يونس
في 10/06/2015 على الساعة 09:08