العودة إلى الساعة القانونية يوم الأحد

DR

في 24/09/2013 على الساعة 12:01

أعلنت الوزارة المكلفة بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، أنه سيتم الرجوع إلى العمل بالساعة القانونية للمملكة، بتأخير الساعة بستين دقيقة ابتداء من صباح يوم الأحد القادم.

وجاء في بلاغ للوزارة أنه "عملا بمقتضى المرسوم رقم 126-12-2 الصادر في 26 جمادى الأولى ،1433 (18 أبريل 2012)، بتغيير الساعة القانونية، لاسيما المادة الثانية منه، تعلن الوزارة أنه سيتم الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة، وذلك بتأخير الساعة بستين (60) دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 29 شتنبر 2013".

تحرير من طرف Le360
في 24/09/2013 على الساعة 12:01