ثنائي طنجاوي يغرر بالقاصرات لتخديرهن والاعتداء عليهن جنسيا

DR

في 27/03/2015 على الساعة 22:00

أقوال الصحفتمت إحالة شخصين، أمس الخميس، على النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بطنجة، بعد تغريرهما بثلاث تلميذات وتخديرهن من أجل الاعتداء عليهن جنسيا. الخبر أوردته "المساء" في عدد نهاية الأسبوع.

وتقول الصحيفة، على صفحتها الأولى، إن التلميذات القاصرات الثلاث اختفين بداية الأسبوع، بعد خروجهن من مؤسستهن.

وفي التفاصيل، تورد "المساء"، أن الفتيات الثلاث، اللواتي يدرسن في مؤسسة خاصة اختفين يوم الاثنين الماضي، إذ بعد انتظارهن من طرف ذويهن لعدة ساعات، بعد انتهاء وقت دراستهن المفترض، توجهت الأسر إلى ولاية الأمن لوضع شكاية بغيابهن.

وفي اليوم الموالي، تضيف الجريدة، تمكنت إحدى الفتيات من الاتصال خلسة بوالدتها، وأخبرتها بأنها محتجزة، رفقة زميلتيها في شقة بشارع "المهاتما غاندي"، لتنتقل قوة أمنية إلى عين المكان، حيث عثرت على التلميذات اللواتي كن مازلن تحت تأثير التخدير.

وقد عثرت الشرطة داخل الشقة، حسب مصادر "المساء"، على خمور ومواد مخدرة، كما ألقت القبض على شخصين راشدين أحدهما مالك الشقة.

"ويسكي" وعصير وأشياء أخرى

حسب "المساء"، فقد أوضحت التحقيقات أن المشتبه فيهما غررا بالتلميذات من أجل مرافقتهما، حيث تم إعطاؤهن "الويسكي" مخلوطا في عصير، بالإضافة إلى مواد أخرى.

وتفيد الجريدة ذاتها أن الشخصين المشتبه فيهما عمدا إلى تخرير القاصرات من أجل استغلالهن جنسيا، حيث أكد تقرير طبي أن إحدى الفتيات تعرضت فعلا للافتضاض، فيما لاتزال زميلتاها محتفظتين بعذريتهما.

تحرير من طرف Le360
في 27/03/2015 على الساعة 22:00