بسبب الجاذبية. طوكيو تبدأ ببيع حمالات الصدر الرجالية

DR

في 15/08/2014 على الساعة 08:00

طرح مجموعة من المصممين اليابانيين بأسواق العاصمة طوكيو حمالات صدر جديدة، تتميز بكونها مخصصة للرجال فقط، وذلك بسبب الجاذبية، الهدف منها هو مساعدة الرجال الذين يتمتعون باللياقة في الحفاظ على لياقتهم، وتحديدا في محيط الصدر، الذي يكون مهددا بأن يترهل بسبب الجاذبية الأرضية، وهو ما تعاني بسببه بعض النساء.

وحسب موقع "روسيا اليوم" فإن المختصين ينصحون بارتداء هذه القطعة الرجالية التي أطلق عليها اسم "Kahei Oyasumi Bra" قبل الخلود للنوم، فيما يؤكد هؤلاء أنه لو اهتم الرجل بمعرفة المزيد عن جسده، وتحديدا عضلات الصدر وكيفية تقويتها، لسعى إلى اقتناء حمالة الصدر هذه.

وعلى الرغم من أن المنتج مخصص للرجال، إلا أن مصنعيه اختاروا له ألوانا أقرب إلى النسائية، كالوردي والأصفر، كما تم تصميم سراويل تحمل الألوان ذاتها.

هذا ولم تشر الأنباء الواردة من اليابان الى ما إذا كان هذا المنتج سيسهم في تحسين حالات الرجال الذين تسببت لهم الجاذبية بترهل في محيط الصدر، أم أن دور هذه الحمالات يقتصر على الوقاية فقط.

من جانبهم، تفاعل القائمون على صالات الرياضة بالتعليق على الخبر، وتأكيدهم بأن الوسيلة الوحيدة والمثلى للحصول على جسد رياضي حقيقي هي ممارسة التمارين.

تحرير من طرف Le360
في 15/08/2014 على الساعة 08:00