مجتمع

توقيف سيدة بحوزتها أزيد من ألفي قرص مخدر بسوق الأربعاء الغرب

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح السبت 3 دجنبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تحرير من طرف عبير
في 03/12/2022 على الساعة 18:15
القرقوبي
DR

وذكر مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سوق الأربعاء الغرب، مباشرة بعد وصولها على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتها على 2738 قرص مخدر، من بينها 2288 قرص مخدر من نوع "فاليوم" و450 قرص طبي مخدر من نوع "ريفوتريل".

كما مكنت إجراءات البحث من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، كان يستقل نفس سيارة الأجرة، وهو في حالة تلبس بحيازة 485 غرام من مخدر الشيرا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتندرج هذه القضية في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بغرض مكافحة تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تحرير من طرف عبير
في 03/12/2022 على الساعة 18:15

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800