بالفيديو: هكذا تابع نزلاء إصلاحية عكاشة مباراة المغرب وكندا

Anas Zaidaoui

في 01/12/2022 على الساعة 19:37

فيديوشهد مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الخميس فاتح دجنبر 2022، أجواء حماسية خلال أطوار متابعة مباراة كرة القدم التي جمعت فريق المغرب بنظيره الكندي برسم منافسات مونديال قطر.

وأكد محمد خلدون، مشرف اجتماعي ونائب مدير مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع أن "الإدارة وفرت جميع الإمكانيات اللوجستية لتمكين السجناء الأحداث من متابعة مباراة فريق المغرب ضد غريمه الكندي في أحسن الظروف".

وأشاد السجناء الأحداث في تصريحات لـLe360 بمبادرة الإدارة بتوفير كافة الظروف المواتية لمتابعة مونديال قطر، معبرين عن سعادتهم لفوز المنتخب المغرب على نظيره الكندي برسم منافسات كأس العالم التي تجرى بقطر.

وأجمع السجناء الأحداث أن "متابعة مباريات المونديال تمر في أجواء عائلية مبهجة"، مردفين: "وكأننا وسط عائلاتنا وأحبابنا".

وحقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم انتصار مهما يؤهله لثمن نهائي المونديال، مساء اليوم الخميس، بعد فوزه على منتخب كندا بنتيجه هدفين لهدف واحد، وذلك برسم الجولة الثالثة والأخيرة لدور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

ويعد هذا التأهل للدور ثمن النهائي هو الثاني في تاريخ "أسود الأطلس"، بعد الأول في مونديال المكسيك سنة 1986.

وافتتح عداد الأهداف للكتيبة المغربية النجم حكيم زياش في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ثم أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني بمجهود فردي في الدقيقة الـ 23 من الشوط الأول. فيما قلص النتيجة للمنتخب الكندي اللاعب المغربي نايف أكرد بهدف عكسي في مرمى بونو.

وبهذا تصدر "الأسود" المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، متبوعا بالمنتخب الكرواتي في الوصافة بخمس نقاط. فيما ودع المنتخب البلجيكي والكندي المونديال من الدور الأول.

تصوير وتوضيب: أنس الزيداوي

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 01/12/2022 على الساعة 19:37