مدرس رياضيات بمكناس يستغل حصص "الدعم والتقوية" لاغتصاب تلميذاته

DR

في 02/11/2022 على الساعة 13:00

أودع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف، الثلاثاء فاتح نونبر 2022، مدرسا لمادة الرياضيات بأحد معاهد الدعم التربوي بمدينة مولاي ادريس زرهون بنواحي مكناس، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال بمكناس، وذلك على خلفية تورطه في قضية اغتصاب العديد من التلميذات القاصرات.

وفي تفاصيل الواقعة، أفادت مصادر Le360، أن هذه القضية تفجرت بعدما أبلغت إحدى ضحايا ولي أمرها بما وقع لها مع أستاذها من اغتصاب وافتضاض لبكارتها، ليقوم ولي أمر هذه الأخيرة بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية انتهت بتوقيف المشتبه فيه.

وقالت المصادر أن المتهم وهو في عقده الرابع، كان يستدرج تلميذات معهد الدعم التربوي بمولاي ادريس زرهون ليقوم بعدها بربط علاقات معهن ومن تم التغرير بهن قبل أن يقوم باغتصابهن وافتضاض بكارتهن.

وأضافت المصادر ذاتها أن عدد ضحايا المتهم تجاوز 10 ضحايا تتراوح أعمارهن ما بين 10 و16 سنة، الأمر الذي دفع بالنيابة العامة إلى تمديد مدة وضعه رهن الحراسة النظرية، قبل أن تتم إحالته على أنظارها يوم الثلاثاء 1 نونبر 2022، لتقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال بمكناس.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن اعتقال المتهم خلف ضجة كبيرة على مستوى منطقة مولاي ادريس زرهون، ما دفع العديد من أولياء أمور التلميذات اللواتي كن يدرسن بالمعهد الخاص للدعم التربوي إلى عرض بناتهن على الخبرة الطبية من أجل التأكد من عدم تعرضهن للاغتصاب.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 02/11/2022 على الساعة 13:00