بالفيديو: شركة تنشر ثقافة الدراجات الهوائية بمدينة الدار البيضاء

Anas Zaidaoui / Le360

في 30/10/2022 على الساعة 19:25

أسس كل من الشاب ياسين مدواري وزميلته نجوى واضح شركة تحمل اسم "ALLO VELO"، مختصة في كراء وتعليم ركوب الدراجات الهوائية في الدار البيضاء.

وتهدف هذه الشركة إلى نشر ثقافة الدراجات الهوائية في العاصمة الاقتصادية، وأيضا إلى إعطاء دروس حول كيفية ركوب الدراجات، للصغار والكبار.

وقال ياسين، في تصريح لـLe360، أنه اختار هو ونجوى تأسيس هذه الشركة، لأنه يرى أن مدينة الدار البيضاء تفتقر لهذا النوع من الخدمات.

وقرر ياسين ونجوى من خلال شركتهما، أن يجعلا مهمة ركوب الدراجة في مدينة الدار البيضاء سهلة، بحيث يقومون بتوصيل الدراجة إلى مكان تواجد الزبون.

يمتلك ياسين ونجوى 15 دراجة تقريبا، كلها مخصصة للكراء، أو للتدريب بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية ركوب الدراجة الهوائية، أو للجولات الجماعية التي ينظمها بعض المدربون الرياضيون لزبنائهم.

ويبلغ سعر كراء الدراجة الهوائية 40 درهما للساعة، و600 درهم تقريبا للأسبوع.

من جهتها، كشفت نجوى، أنهم يقدمون حزمة من التوجات للأشخاص الذين يودون تعلم ركوب الدراجات الهوائية، عبارة عن ثلاث حصص، تخصص فيها الحصة الأولى لتعلم التوازن، وفي الحصة الثانية يتعلمون ركوب الدراجة، والحصة الأخيرة تكون عبارة عن جولة في كورنيش عين الذئاب، ليطبق المتدرب المهارات التي تعلمها في الحصتين الأولى والثانية.

تصوير وتوضيب أناس الزايداوي

تحرير من طرف غنية دجبار
في 30/10/2022 على الساعة 19:25