يهم ساكنة الدار البيضاء.. توقف حركة السير في عدد من الشوارع الرئيسية غدا الأحد

عادل كدروز - Le360

في 29/10/2022 على الساعة 12:00

من المرتقب أن تشهد جل الشوارع الرئيسية في العاصمة الإقتصادية، صباح غد الأحد، توقفا لحركة سير المركبات والدراجات، وذلك بسبب تنظيم الدورة الـ 13 للماراطون الدولي للدارالبيضاء.

وحسب ما جاء في بلاغ للجنة المنظمة للماراطون، فإنه سيتم إغلاق عدد من الشوارع الرئيسية في وجه حركة المرور، بناء على الدورية رقم 489/2022 الصادرة عن بلدية الدار البيضاء، بخصوص تنظيم حركة المرور وتجاوز بعض الطرق داخل مدينة الدار البيضاء، في إطار التنظيم المحكم لماراطون البيضاء الدولي.

وبهذا، ستكون عدد من الشوارع الرئيسية في مركز المدينة الميتروبولية مغلقة في وجه حركة المرور، وذلك ما بين الساعة السابعة صباحا والواحدة بعد الزوال.

ويتعلق الأمر بكل من شوارع التالية: غاندي، يعقوب المنصور، سيدي عبد الرحمان، الحزام الكبير، عبد الكريم الخطابي، المحيط الأطلسي، الكورنيش، الجيش الملكي، سيدي محمد بن عبد الله، باستور، مولاي اسماعيل، ابن سينا، إبراهيم نخاي. بالإضافة إلى شوارع وأزقة أخرى.

للإشارة، فإن الماراطون الدولي هذه السنة سيقام الأحد 30 أكتوبر الجاري، وسيقدم ثلاث سباقات رئيسية: ماراطون 42 كم، نصف ماراطون 21كم وسباق 10كم. حيث سينطلق من المركب الرياضي محمد الخامس "سطاد دونور" بمسار حُدِّد لتمكين العدائين من اكتشاف الوجه الجديد لمدينة الدار البيضاء.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 29/10/2022 على الساعة 12:00