السرقة بالخطف تقود شبابا للإيقاف بفاس

محجوزات

محجوزات . DR

في 03/06/2022 على الساعة 08:30

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، الأربعاء فاتح يونيو، أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 26 و33 سنة، وذلك للاشتباه في ضلوعهم في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف وحيازة المسروق والمشاركة.

وحسب مصدر لـLe360، فإن مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل عدة شكايات حول سرقة هواتف محمولة بالخطف وباستعمال دراجة نارية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من تحديد هوية المشتبه فيهما الرئيسيين، قبل أن يتم ضبطهما وهما في حالة تلبس بارتكاب عملية سرقة مماثلة بالشارع العام.

كما مكنت إجراءات البحث من إيقاف باقي المشتبه فيهم على مستوى المنطقة القروية "أولاد الطيب" بضواحي مدينة فاس، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش بداخل شقة بنفس المنطقة عن حجز 18 هاتفا محمولا من متحصلات هذه السرقات، فضلا عن ضبط ثلاثة أسلحة بيضاء.

تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 03/06/2022 على الساعة 08:30