بالفيديو: متطوعون يُدخلون الفرحة في نفوس نزلاء دار المسنين بأيت ملول

Mhand Oubarka / Le360

في 29/04/2022 على الساعة 17:00

نظمت مبادرة "قافلتي" وجمعية "فضاء بلادي" بإنزكان أيت ملول إفطارا خيريا لفائدة نزلاء دار المسنين التكافل بأيت ملول، ما أثلج صدر المستهدفين وخفف من وحدتهم داخل المؤسسة.

وأوضح عزيز أركراك، المشرف العام على مبادرة "قافلتي"، أن الإفطار الخيري التضامني الذي نظم، أول أمس الاثنين 25 أبريل 2022، سبقته بساعات حملة طبية لفائدة الفئات المستهدفة حيث خضعت لقياس السكري والضغط الدموي والترويض الطبي ومواكبة نفسية للحالات التي تعاني من اضطرابات ذهنية وغيرها.

وأضاف المتحدث في تصريح لـLe360، أن العملية تأتي في إطار الأنشطة التي تنظمها مبادرة "قافلتي" خلال شهر رمضان الأبرك وفي سياق الأعمال الخيرية التي تستهدف الفئات المحتاجة، مضيفا أن المبادرة تأتي بعد عامين من التوقف عن تنظيم الأنشطة بسبب تدابير فيروس كورونا المستجد، معربا عن امتنانه لكل المساهمين والشركاء في هذا العمل الخيري التطوعي.

من جانبهم أعرب عدد من نزلاء المؤسسة في تصريحات متفرقة لـLe360، عن فرحتهم بهذا الإفطار الذي ساهم في إعادة الدفء لحياتهم الروتينية داخل هذا المرفق، مشددين على أهمية مثل هذه الأنشطة داخل مثل هذه المؤسسات التي تحتضن مجموعة كبيرة من الآباء والأمهات المتخلى عنهم والذين هم في حاجة ماسة للعناية والرعاية المتواصلة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 29/04/2022 على الساعة 17:00