جريمة قتل بشعة تهز إقليم الجديدة في أول أيام رمضان

DR

في 04/04/2022 على الساعة 10:00

هزت جريمة، وُصِفت بـ"البشعة"، إقليم الجديدة، مساء الأحد 3 أبريل، بعدما أقدم رجل أربعيني على قتل زوجته وصديقتها أمام مرأى ومسمع طفلتهم الصغيرة، قبل أن يقفز من سطح منزله محاولا الانتحار.

ووقعت الجريمة، وفقا لمصادر خاصة، مباشرة بعد أذان صلاة المغرب وحلول موعد الإفطار لليوم الأول من شهر رمضان، وذلك بدوار البحارة الواقع بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة.

وبحسب ذات المصادر، فإن الزوج، البالغ من العمر 42 سنة، وجه طعنات قاتلة لزوجته على مائدة الإفطار، كما وجه طعنات أخرى لصديقتها، قبل أن يصعد إلى سطح المنزل، حيث قفز محاولا الانتحار، وهو ما أثار انتباه عدد من الجيران الذين اقتحموا المنزل بقوة عقب سماعهم صرخات متعددة.

ووجد الجيران الطفلة الصغيرة، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي تصرخ بقوة من شدة وهول مشهد الجريمة الشنيعة، كما عثروا بوسط المنزل على جثمانيْ الضحيتين، حيث تبين لهم أن الزوج أقدم على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بعدما وجه إليها عدة طعنات، ثم انتقل ليوجه طعنات أخرى إلى صديقتها التي دعتها لمشاركتها فطور أول أيام رمضان، فيما أصيبت والدة الزوجة على مستوى اليد والرأس.

وشهدت المنطقة استنفارا من قبل السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، حيث جرى نقل المشتبه فيه إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي العلاجات الضرورية تحت حراسة أمنية مشددة، فيما نُقِل الضحايا إلى مستودع الأموات بذات المستشفى.

وقد فتحت مصالح الدرك، بإشراف من النيابة العامة، تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة البشعة، والتي كشف عدد من الجيران أنها تعود لخلافات وصلت حد مطالبة الزوجة، في الفترة الأخيرة، بـ"الطلاق".

تحرير من طرف قدري السعيد
في 04/04/2022 على الساعة 10:00