الرميلي توجه نداء إلى البيضاويين حول هذه الظاهرة الخطيرة

عمدة مدينة الدارالبيضاء، نبيلة الرميلي

عمدة مدينة الدارالبيضاء، نبيلة الرميلي . DR

في 08/01/2022 على الساعة 08:30

كشفت نبيلة الرميلي عمدة مدينة الدار البيضاء، بأن جماعة الدار البيضاء تعمل على التصدي لظاهرة احتلال الملك العمومي، لما فيها من تعدي على حق المواطن.

ونشرت الرميلي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، صورا لحملة تحرير الملك العمومي التي قامت بها عناصر من الشرطة الإدارية التابعة لجماعة الدار البيضاء، يوم الجمعة 7 يناير 2022، بأحد شوارع مقاطعة مرس السلطان، علقت عليها بالقول: "الشارع العام ملك للجميع واحتلال الملك العمومي ظاهرة من واجبنا التصدي لها لأنها تتعدى على حق المواطن، لذلك تعمل الشرطة الإدارية الجماعية بشكل يومي على إزالة المعيقات".

وأوضحت عمدة العاصمة الاقتصادية، بأن جماعة الدار البيضاء مستعدة لاستقبال شكايات المواطنين بهذا الخصوص وذلك من أجل التصدي للظاهرة.

🚨⛔️الشارع العام ملك للجميع واحتلال الملك العمومي ظاهرة من واجبنا التصدي لها لأنها تتعدى على حق المواطن، لذلك تعمل الشرطة...

Posted by Nabila Rmili Officiel on Friday, January 7, 2022

وأضافت: "نرحب بجميع شكاياتكم بهذا الخصوص، والمرجو وضعها لدى مصلحة الشكايات بأقرب مقاطعة من مقر سكناكم".

يذكر عناصر الشرطة الإدارية التابعة لجماعة الدار البيضاء، قامت الجمعة 7 يناير 2022، بحملة لتحرير الملك العمومي، وإزالة الحواجز الغير قانونية، على مستوى زنقة عمر السلاوي بمقاطعة مرس السلطان بالدار البيضاء.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 08/01/2022 على الساعة 08:30